حسان, رباب محمد. (2020). تباين الفروق في بعض المتغيرات المعرفية لدى مجموعتين من التلاميذ بالمرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم والمتأ خرين دراسياً. مجلة المنهج العلمي والسلوک, 1(1), 49-64. doi: 10.21608/psyb.2020.229002
MLA
رباب محمد حسان. "تباين الفروق في بعض المتغيرات المعرفية لدى مجموعتين من التلاميذ بالمرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم والمتأ خرين دراسياً". مجلة المنهج العلمي والسلوک, 1, 1, 2020, 49-64. doi: 10.21608/psyb.2020.229002
HARVARD
حسان, رباب محمد. (2020). 'تباين الفروق في بعض المتغيرات المعرفية لدى مجموعتين من التلاميذ بالمرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم والمتأ خرين دراسياً', مجلة المنهج العلمي والسلوک, 1(1), pp. 49-64. doi: 10.21608/psyb.2020.229002
VANCOUVER
حسان, رباب محمد. تباين الفروق في بعض المتغيرات المعرفية لدى مجموعتين من التلاميذ بالمرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم والمتأ خرين دراسياً. مجلة المنهج العلمي والسلوک, 2020; 1(1): 49-64. doi: 10.21608/psyb.2020.229002